منتدى ابو غوش نلتقي لنرتقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ابو غوش نلتقي لنرتقي

الموقع الشامل لابو غوش طاقم التحرير جبر امير

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ميريام: اعتقد ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 120

ميريام: اعتقد ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي Empty
مُساهمةموضوع: ميريام: اعتقد ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي   ميريام: اعتقد ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 9:20 am

ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي

08/06/2008 16:56:16

أوضحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ان البومها الذي طرحته مؤخراً "بتقول إيه" يعكس النضوج الفني الذي اكتسبته خلال مسيرتها الفنية.

وقالت "مع إني ما زلت في بداية الطريق، ما قدمته الى الآن يشكل جزءاً يسيراً مما لدي من مخزون فني. أعتقد أن خطواتي تسير بشكل تصاعدي وهذه علامة ايجابية، بمعنى أنني أقدم في هذا الألبوم مرحلة مختلفة عن المراحل السابقة".
وأكدت ميريام ان المنافسة هي الدافع الأساسي الى المزيد من التقدم، وقالت "لا أحب عبارة أنافس نفسي لأن الساحة الفنية طويلة وعريضة وتتسع للجميع، البقاء لمن يقدم فناً جميلاً وراقياً. المهم احترام المشاهد لأننا ندخل الى العائلات العربية من باب التلفزيون وهو أخطر جهاز، علينا أن نحترم من نزورهم في بيوتهم".
[img][/img][img][/img]
https://abugosh.yoo7.com

ميريام: اعتقد ميريام: اعتقد ان خطواتي تسير بشكل تصاعدي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأزمة الاقتصادية العالمية: أسبابها، وطريقة علاجها (منقول) "عذرا للإطالة ولكن كي يُفهم الموضوع بشكل صحيح من جميع جوانبه"